ضَي القمــــــــر

أهلا بك زائرنا الكريم اذا كانت هذه أول مرة تشرفنا اضغط (تسجيل) وانضم الي اسرتنا
أو اضغط (دخول) واكتب اسمك وكلمة السر وشرفنا
ضَي القمــــــــر

أهلا وسهلا بكم مع ايمن حسن فى منتديات ضي القمر


    : اخبار مثيرة ,,,,,,,,

    شاطر

    القمر المضيء
    Admin
    Admin

    انثى عدد المساهمات : 341
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 24/02/2011

    البسملة : اخبار مثيرة ,,,,,,,,

    مُساهمة من طرف القمر المضيء في الجمعة فبراير 25, 2011 11:43 pm

    اخبار مثيرة وغريبة من انحاء العالم

    عمدة قرية يقتل دباً ... فقط ليلتقط معه صورة تذكارية!
    أطلق عمدة قرية شرقي تركيا نيران رشاشته الكلاشينكوف على أحد الدببة فأرداه قتيلا ووقف بجوار غنيمته لتلتقط له صورة تذكارية " تخليدا لانتصاره"

    على الحيوان العملاق.

    وذكرت تقارير صحافية صادرة أمس أن العمدة شارك مع آخرين في مطاردة قطيع من الخنازير البرية دمرت حقول الطماطم والبطيخ. ونقلت عن العمدة قوله إنه فوجئ بالدب يتتبع أحد الصيادين، على الرغم من الطلقات التحذيرية التي أطلقها في الهواء فاضطر إلى قتله حفاظا على حياة زميله.

    ومن ناحية أخرى تحقق سلطات البيئة المختصة في الحادث حيث من المحتمل أن يتعرض العمدة لسداد غرامة قدرها 130 يورو في حال عدم ثبوت حالة الدفاع عن النفس نظرا لأن حيوان الدب محظور صيده في تركيا.
    http://forum.mn66.com




    أحبطت الشرطة محاولته للانتحار فمات تحت عجلات سيارة
    كان المواطن التركي «علي بايرام» على موعد مع الموت، بعد أن أحبطت قوات الشرطة محاولته للانتحار من أعلى كوبري البسفور في اسطنبول.


    لكن قوات الشرطة التي حاولت اثناءه عن فكرة الانتحار بالقاء نفسه من أعلى الكوبري الذي يعبر مضيق البسفور لم تكن تعلم أنه كان على موعد مع الموت وأنه ما كان ممكناً لها انقاذ حياته مهما فعلت.

    ففي واحدة من أعجب الحوادث، لقي المواطن التركي علي بايرام مصرعه عندما صدمته سيارة تاكسي أثناء فراره من دورية للشرطة حاول أفرادها اثناءه عن فكرة الانتحار، فهرب منهم مسرعاً ليجد نفسه في مواجهة التاكسي الذي صدمه ففارق الحياة على الفور.


    يمني يقتل زوجته بعد أن أنجبت بنتا
    أقدم مواطن يمني من سكان حي المطار في العاصمة صنعاء على ضرب زوجته ضرباً مبرحاً أدى إلى كسر عنقها فارقت على إثره الحياة بعد أن أنجبت له بنتا.

    وأكد القاتل في اعترافاته أنه أقدم على جريمته بحق زوجته لأنها أنجبت أنثى كما لم يكتف بذلك بل إنه ضرب ابنته ذات الـ15 عاما من زوجة سابقة حين حاولت التدخل حتى فقدت الوعي.

    وأضاف المتهم (ط.ع.م) أنه قد تزوج بالمجني عليها منذ عام فقط لرغبته في أن تلد له ذكراً بعد أن طلق زوجته الأولى التي أنجبت له 5 بنات.

    فسخت الخطوبة فطالبها باستعادة خاتم قيمته 98 ألف دولار
    رفع أمريكي من منطقة بارنغتون بولاية ألينوي دعوي ضد خطيبته السابقة، والتي كان قد تزوجها قبل ذلك، يطالبها فيها بإعادة خاتم كان قد أهداه إليها وتبلغ قيمته الآن حوالي 98 ألف دولار أمريكي.

    وذكرت صحيفة شيكاغو صن تايمز أن وليام كابير، الذي عرض الخطوبة علي آن روزانوفا عام 1999 بعد طلاقها منه عام 1989، طالبها بإعادة الخاتم إليه بعد فسخها الخطوبة من جانب واحد .

    وقال كابير طالبتها بإعادة الخاتم عدة مرات ولكنها لم تستجب .

    من جانبه قال الخبير القانوني في قضايا الزواج والطلاق مارشال أورباخ إن حظ كابير في النجاح هذه المرة أفضل عما كان عليه الامر بعد الزواج. وأضاف إن المحكمة تنظر لمعرفة من يريد فسخ الخطوبة ، مضيفا بأن الخاتم هو هدية مشروطة أملا في حصول الزواج .

    وقال كابير، الذي تزوج روزانوفا كابير عام 1964، إنه دفع حوالي 70 ألف دولار لشراء الخاتم المرصع بالالماس عام 1999 لكن قيمته ارتفعت إلي 98 ألف دولار في ما بعد.


    موريتاني يرهن زوجته مقابل شقة
    في قضية غريبة من نوعها على القضاء الموريتاني تقدم ذوو شابة في العشرين من عمرها بدعوى قضائية ضد زوج ابنتهم بتهم عديدة منها الانتحال والسرقة وطالبوا بطلاقها رغم أنها لم تمض في عش الزوجية سوى ثلاثة أيام. وكان العريس تقدم للفتاة راغباً في الارتباط بها، وقام بتأجير شقة في العاصمة نواكشوط استعداداً للزفاف. وبعد انتهاء المراسيم اصطحب الرجل زوجته إلى إحدى الشقق المفروشة في العاصمة نواكشوط، وفي الليلة التالية للزفاف فوجئت العروس برجال يقتحمون عليها الشقة مطالبين زوجها بتسديد فاتورة السيارات التي أستاجرها للحفل، فما كان من العريس المفلس إلا أن رهن هاتف زوجته النقال لدائنيه، وأعاد إليهم سيارتهم وفي اليوم المقرر لإخلاء الشقة مر العريس بقاعة الاستقبال وعندما سأله الموظفون عن مستحقات التأجير أجابهم أن زوجته بقيت في الشقة وأنه يريد الخروج لدقائق لقضاء بعض الحوائج، إلا أنه لم يعد وطال الانتظار من مالك الشقة ومن العروس التي داهمها الليل دون ان يعود زوجها، واضطرت لإبلاغ أهلها.


    سعودى يعدم نفسه لفصله من عمله!

    أقدم سعودى في العقد الرابع من عمره على الانتحار مستخدما سلاحا ناريا وذلك في منزل في قرية المقابير بآل مسهر بمحافظة محايل عسير. فقد قام المواطن ويسكن مع أسرته في منزل صغير بإطلاق النارعلى نفسه من رشاش غير مرخص (كلاشنكوف) نتيجة شعوره بالملل بعد أن فصل من وظيفته.وقال مصدر امنى انه وقبل الحادث منحه والده عددا من الأغنام وجزءا من الأرض لتحسين ظروفه بعد فصله نتيجة تغيبه لفترة زمنية طويلة.وأشار إلى أن الطلقة اخترقت صدره ومزقت قلبه وأحشاءه وخرجت من ظهره وسط ذهول والده وشقيقه.


    القاتل عمره ثلاث سنوات والقتيل عمره ست سنوات
    قتل طفل في الثالثة من عمره شقيقه البالغ من العمر ست سنوات، بينما كانا يلهوان بأرجوحة بيت الأسرة في أثناء فترة وجود والديهما في العمل.

    وذكرت صحيفة الأهرام الصادرة أمس أن الطفل يوسف البالغ من العمر 3 سنوات استل سكيناً من المطبخ وسدد طعنة إلى صدر أخيه قتلته على الفور أمام عيني الشقيقة الكبرى البالغة من العمر ثماني سنوات.

    وترك الوالدان اللذان يعملان في الهيئة العامة للاستعلامات أولادهم الثلاثة قبل يومين وانصرفا إلى عملهما، لكنهما عادا في نهاية اليوم ليجدا الولد الثاني مضرجاً بدمائه بينما شقيقاه يبكيانه بحرقة.

    وقالت الشقيقة الكبرى في إفادتها عن الحادث إن شقيقها الأصغر يوسف استل سكيناً من المطبخ ووجهه إلى شقيقه الذي كان يلهو بأرجوحة في المنزل، في الوقت الذي اختل فيه توازن الشقيق الأكبر لينغرس نصل السكين في صدره ويسقط غارقا في دمائه.

    وظل الطفلان يبكيان في هلع وهما يشاهدان شقيقهما يموت أمامهما حتى عاد والداهما من العمل، وقاما بنقل الطفل المصاب إلى المستشفى لكنه كان قد فارق الحياة.[/grade


    dii

    احلى غرام
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 75
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010

    البسملة رد: : اخبار مثيرة ,,,,,,,,

    مُساهمة من طرف احلى غرام في الأحد أبريل 03, 2011 8:22 am

    يا نهار ابيض ايه ده
    لا حول ولا قوة الا بالله
    سلمت يداكى اختى الغالية

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 4:24 pm