ضَي القمــــــــر

أهلا بك زائرنا الكريم اذا كانت هذه أول مرة تشرفنا اضغط (تسجيل) وانضم الي اسرتنا
أو اضغط (دخول) واكتب اسمك وكلمة السر وشرفنا
ضَي القمــــــــر

أهلا وسهلا بكم مع ايمن حسن فى منتديات ضي القمر


    جريمه بحق الاخوة

    شاطر

    مسك الليل
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 14
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 28/02/2011

    البسملة جريمه بحق الاخوة

    مُساهمة من طرف مسك الليل في الأربعاء مارس 02, 2011 9:49 am

    السلام عليكم ورحمة الله
    هذه القصة للاسف حقيقية ومن مجتمعنا الاسلامى
    اترككم مع القصة
    فى يوم كانت البنت راجعة من الجامعة واول ما وصلت المدخل الخارجى للشقة انصعقت لما شافت اختها واخوها يفعلون الفاحشة والعياذ بالله البنت صارت تصرخ وتزعق عليهم وصوتهم علي واجت الام على الصوت وقالت شو فى ليش بتزعقواقالت البنت الكبيرة شافتنا هذا معناه ان الام بتعرف بالموضوع المهم قالت الام للبنت الصغيرة ما تفتحى طمك بولا كلمة وكانك ما شفتى شى والبنت مسكينة مهى مصدقة اللى قاعدة تسمعه من امها وقالت لا انا مش هسكت وهقول لابى
    تخيلو شو عملت الام اللى ما تنطبق عليها هالكلمة ابدا
    قالت للبنت انتى ما بتيجى بالزوق وسحبتها من ايدها وعلى غرفة النوم وقالت لابنها تعال ورايا ومسكت البنت من ايدها ومسكتها اختها من ايدها التانية والام امرت ابنها انه يغتصب اخته وبعد ما انتهو من جريمتهم هددت الام بنتها وقالت لها لو جبتى سيرة لابوكى رح اخلى اخوكى يكرر اللى عملو كل يوم فاهمة
    المسكينة خافت وما قدرت تحكى شى لابوها وبعد فترة اجاها عريس وتم الزواج وفى اول ليلة اكتشف العريس انها مش عذراء ولما حكتله قصتها صعبت عليه وقلها بضلى زوجتى وعلى ذمتي لكن حد الله بينى وبينك ما بلمسك ابدا وصار هو ينام بالصالة وهى بالغرفة واهله طبعا بدهم يعرفو ليش هيك بيصير وهو لسا عريس جديد وكانو كل ما سالوه يقلهم ما فى شى والاهل ما حبو يضغطو عليه قالو يمكن متوتر ولا شى ومر على الموضوع شهر والاهل فاض فيهم وقررو ياخدو ابنهم على دكتورولما العريس لقاها وصلت للدكتور قال خلص بقلكم كل شى وحكى لاهله القصة كلها مع انو وعد البنت انه ما يجيب سيرة لحدا لكن للاسف اضطر يحكى لاهله واكيد اليوم او بكرة كانو رح يعرفو المهم
    الاهل قرروان البنت ما ضل على ذمة ابنهم وقررو كمان يبلغو ابوها بكل شى وفعلا هدا اللى صار والاب المسكين ما قدر يستوعب اللى سمعه وبدون تردد وبدون تفكير قتل ابنه اما البنت الضحية تعاطف معها ابن عمها وتزوجها
    بالنسبة لام الضحية واختها بصراحة ما بعرف شو صار فيهم

    حسن بسام
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد المساهمات : 59
    السٌّمعَة : 21
    تاريخ التسجيل : 15/05/2010
    العمر : 52

    البسملة رد على موضوع جريمة بحق الاخوة

    مُساهمة من طرف حسن بسام في الخميس مارس 03, 2011 6:54 pm

    :)..:

    حسبى الله ونعم الوكيل---حسبى الله ونعم الوكيل
    اللهم جنبنا وامتك الفاحشة وابعد عنا الشيطان
    اكيد اخت(مسك اليل ) ماهى امهم
    ومش عايز اتطاول فى حديثى حتى لا اغتاب احدا
    ولكن مستحيل تكون ام
    حسبى الله ونعم الوكيل
    ابو ايمن

    الدعم الفني
    من كبار الزوار
    من كبار الزوار

    ذكر عدد المساهمات : 13
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 28/02/2011

    البسملة رد: جريمه بحق الاخوة

    مُساهمة من طرف الدعم الفني في الجمعة مارس 04, 2011 1:11 am


    :)..:
    لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    اللهم اكفنا شر مصائب هذا الزمان ووسوسة الشيطان وارحمنا يارحمن
    قصة مثيرة ومؤلمة وان كانت تحوى فى مدلولها كثيرا من العظات لمن يتعظ
    بارك الله فيكى اختنا الكريمة


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 2:46 am