ضَي القمــــــــر

أهلا بك زائرنا الكريم اذا كانت هذه أول مرة تشرفنا اضغط (تسجيل) وانضم الي اسرتنا
أو اضغط (دخول) واكتب اسمك وكلمة السر وشرفنا
ضَي القمــــــــر

أهلا وسهلا بكم مع ايمن حسن فى منتديات ضي القمر


    بعض الأسئلة الشائعة والإجابة عليها حول مشاكل دخول الدردشة وحلولها

    شاطر

    الدعم الفني
    من كبار الزوار
    من كبار الزوار

    ذكر عدد المساهمات : 13
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 28/02/2011

    البسملة بعض الأسئلة الشائعة والإجابة عليها حول مشاكل دخول الدردشة وحلولها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني في الثلاثاء مارس 01, 2011 2:33 am



    :)..:


    بعض الأسئلة الشائعة والإجابة عليها حول مشاكل دخول الدردشة وحلولها
    سؤال.1 هل أحتاج إلى برامج إضافية بجهازي لكي أستطيع دخول وإستخدام الدردشة ؟
    جواب.1 مهما كان نظام التشغيل الذي تستخدمه بجهازك ، سواءاً كان ويندوز 95 أو 98 أو ميلينيوم أو NT أو XP أو Vista أو أنظمة أخرى غير الويندوز فإنه لكي تستطيع تشغيل برامج الجافا فيجب أو ينوفر بنظامك [ بيئة التشغيل الخاصة بـ Java ] وإلا فلن تتمكن من تشغيل برمجيات جافا المطلوبة سواءاً كانت دردشة أو ألعاب .. آلخ .
    سؤال.2 لم أتمكن من دخول دردشة ادما ولا أي دردشة في المواقع العربية الأخرى بالرغم أن سرعة إتصالي بالإنترنت جيدة وإنتظاري لأكثر من 10 دقائق ولكن دون جدوى فالحقل المخصص بكتابة الإسم المستعار لا يظهر لي ؟
    جواب.2 طالما أنك لم تستطع دخول دردشة ادما أو أي موقع دردشة ، فهذا يعني أن متصفح الإنترنت الخاص بك لا يدعم تشغيل الجافا وهذا غالباً بسبب عدم وجود ( بيئة التشغيل الخاصة لـ Java ) بجهازك ، لذلك ينصح تحميل بيئة التشغيل الخاصة بـ java من خلال صفحة تحميل الجافا في ادما وستنحل مشكلتك إن شاء الله .
    سؤال.3 برامج الجافا المطلوبة لتشغيل دردشة ادما متوفرة بجهازي ، ومع ذلك لا أستطيع الدخول لأن نافذة الدخول لاتظهر لي ؟
    جواب.3 إذا كانت بيئة تشغيل الجافا أو برنامج الجافا المطلوب لتشغيل الدردشة متوفر بجهازك ومع ذلك تواجه مشاكل في الدخول بسبب عدم ظهور نافذة الدخول لك ! فننصحك بإزالة الملفات المؤقتة من جهازك عن طريق أدوات < خيارات انترنت ، ثم إعادة تشغيله والمحاولة مجدداً .
    سؤال.4 عند كتابة إسمي المستعار والضغط على زر الدخول تظهر لي عبارة باللغة الإنجليزية لا أعرف معناها فهل المشكلة من جهازي ؟
    جواب.4 عند ظهور أي عبارة عند الضغط على زر دخول الدردشة بعد كتابة إسمك المستعار تعني أن جهازك سليم ، وهناك إما مشكلة فنية أو فترة صيانة أو أنه قد يكون هناك شخص غيرك يستخدم نفس الأسم الذي قمت بكتابته ، أو أنه قد يكون تم حجب رقم الآي بي الخاص بك بواسطة أحد المراقبين أو عن طريق مزود خدمة الإنترنت لك من قبل مشرف الدردشة ، المهم أن الحل هو أن تحاول فهم معنى العبارة التي ظهرت لك ، وفي الغالب أفضل تصرف هو قطع إتصالك بالإنترنت ثم حذف الملفات المؤقتة من جهازك وإعادة تشغيله ثم المحاولة مرة آخرى ، أما إذا إستمرت المشكلة معك بشكل مستمر ، دعنا نساعدك وما عليك سوى الإتصال بإدارة دردشة ادما ( عبدالله ) عن طريق صفحة إدارة الموقع من هنا لنتمكن من مساعدتك .
    سؤال.5 الدردشة بطيئة جداً وإنقطاع إتصالي وظهوري من الدردشة استمر اكثيراً لمرات متتالية، لماذا ؟
    جواب.5 هذا بسبب بطيء أو ضعف إتصالك بالإنترنت ، أو دخولك في أوقات الذروة ، ولا علاقة للدردشة بها ، ونشكر لك زيارتنا في الشات .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 2:47 am